مركز ضمان الجودة والاعتماد

أ.د/ راوية رزق- نائب رئيس الجامعة تجتمع بسواعد الجودة بالجامعة

في ضوء توجيهات أ.د/ أيمن إبراهيم- رئيس الجامعة حول متابعة سير نظم الجودة بالكليات؛ ترأست أ.د/ راوية رزق- نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث إجتماعاً للسادة مديري وحدات ضمان الجودة بكليات الجامعة يوم الأربعاء الموافق (24/1/2023)،  أتى ذلك الإجتماع بدعوةٍ من أ.م.د/ هبة عبد العاطي- مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة، لكافة مديري ونواب وحدات الجودة بالكليات لحضور اللقاء وعرض التطور الحادث في منظومة الجودة بكلياتهم ، كذا مناقشة المعوقات التي تواجههم للسعي للتغلب عليها ومواصلة مسيرة الجودة بالكليات.

وقد افتتحت اللقاء أ.د/ نائب رئيس الجامعة بالترحيب بالسادة الحضور والتأكيد على إيمانها بأهمية تطبيق مفاهيم وأسس الجودة بالكليات وإنعكاس ذلك على سير العملية التعليمية والمخرج التعليمي وتصنيف الجامعة.كما حرصت سيادتها على التعرف على الوضع الحالي بكل كلية خاصةً تلك الكليات التي تلقت دعم فني من المركز ودور ذلك في إحداث تطور بسير منظومة الجودة بها، كما أوضحت أ.م.د/ مدير المركز، الخطة التي يسعها المركز من خلالها لتقديم الدعم لكليات الجامعة على حدٍ سواء، من أجل حصول جامعتنا على الإعتماد.

كما تناول اللقاء مناقشة حول العقبات التي تواجهة وحدات ضمان الجودة بالكليات، كما اكدت ا.د راوية على أن أ.د/ رئيس الجامعة، لن يتوانى عن تقديم الدعم اللازم لإزالة تلك العقبات؛ وذلك لعناية سيادته بأمر الجودة والتأكيد الدائم على ضرورة وجود منظومة جودة مُفعلة بكافة كليات الجامعة. وقد قدمت أ.د/ راوية رزق، وأ.م.د/ هبة عبد العاطي، وأ.م.د/ جيهان أحمد- نائب مدير المركز، مجموعة من المقترحات ومناقشتها مع السادة الحضور بهدف عرضها على أ.د/ رئيس الجامعة للبت في أمرها. كما أُختُتم اللقاء بتوجيه الشكر لنائب رئيس الجامعة لحرصها على متابعة شئون الجودة عن كثب والحرص على لقاء سواعد الجودة بجامعتنا الموقرة.