مركز ضمان الجودة والاعتماد

فريق العمل

مدير المركز

د/ هبه عبد العاطي

تشكيل مجلس الادارة

 يُشكل مجلس إدارة المركز بقرار من الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة على النحو التالي:

اختصاصات مجلس إدارة المركز

  1. إقرار السياسات العامة والخطط التي تحقق أهداف المركز.
  2. اقتراح قواعد صرف الحوافز والمكافآت للأنشطة المتميزة للعاملين بالمركز ووحدات الكليات ورفعها لرئيس الجامعة.
  3. قبول الهبات والمنح والمعونات المقدمة للمركز والوحدات في مجال نظم ضمان الجودة بعد موافقة مجلس الجامعة عليها.
  4. مراجعة واعتماد التقارير السنوية ( الفنية والمالية) لوحدات ضمان الجودة بالكليات.
  5. مراجعة واعتماد التقرير السنوي(الفني والمالي) لمركز ضمان الجودة بالجامعة.
  6. تفويض مدير المركز في بعض الاختصاصات التي لها صفة الاستعجال والتي يحددها مجلس الإدارة.
  7. اقتراح مكافئة مالية شهرية لمدير المركز ونائبه.
  8. تحديد قيمة رسوم الدورات التدريبية بناءً على اقتراح مدير المركز في الخطة التدريبية السنوية للمركز.
  9. اعتماد تشكيل الفريق الإداري للمركز، والهيكل التنظيمي والفريق الإداري والتنفيذي لوحدات ضمان الجودة بكليات الجامعة.

الهيكل الإداري للمركز